حتى البيض لم يسلم من مراقبة الآي فون

img
مكتنا الأجهزة الذكية من فعل العديد من الأشياء التي لم نتخيل يوماً أننا قادرين عليها، وجاءت الملحقات لتفتح عالماً جديداً لا قيود عليه من الإمكانيات الجديدة، فجعلت أجهزتنا تعمل كصاعق كهربائي وجهاز للتحكم في الألعاب وعشرات الملحقات الأخرى والتي من بينها مراقبة أطفالك عن بعد، وسيارتك وعملك، وحتى أنه أصبح في إمكانك مراقبة بيض المائدة وهو في الثلاجة بواسطة هذا الملحق الجديد.

Egg Minder مراقب البيض

المنتج عبارة عن طبق بيض مثل الموجود في المائدة، لكن هذا الطبق “ذكي” حيث يعمل بحجارة مقاس AA ويتصل بشبكة الواي فاي في منزلك ليكون متصلاً بالإنترنت. إذا اشتريت بيض من المتجر وقمت بوضعه في الملحق فسوف يعلم تلقائي أي بيضة وضعت أولاً ويضيء بجوارها “لمبة” صغيرة لتكون مؤشر لك لتعلم أنها أقدم بيضة في الثلاجة. وكما ذكرنا سابقاً فإن الملحق يتصل بالإنترنت لذا تستطيع وأنت في السوق فتح وتعلم هل أنت في حاجة لشراء المزيد أم لا، وحتى بدون فتح التطبيق فإذا انخفض العدد وقارب على النفاذ سوف يرسل لك إشعار بأن عليك التوجه إلى أقرب متجر لشراء البيض. شاهد الفيديو للتعرف عليه:
الملحق يدعم جميع أجهزة iOS من الإصدار 6.0 وأيضاً أجهزة الأندرويد إصدار 2.2 وما أحدث بواسطة تطبيق خاص به، طبق البيض -الملحق- مصنوع من البلاستيك ويعمل كما ذكرنا ببطارية AA التقليدية ويسع 14 بيضة. تستطيع شراءه ومعرفة المزيد من موقع أمازون:

الكاتب بسمة سعيد

بسمة سعيد

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “حتى البيض لم يسلم من مراقبة الآي فون”

اترك رداً