غلاف للآي فون لمن لا يحبون أغلفة الآي فون

img
بالرغم من أننا تحدثنا كثيراً عن عشرات الملحقات سواء التي تضيف مزايا جديدة أو تطور التصوير وتضيف بطارية وغيرها، لكن الكثيرين (ونحن منهم) لا نفضل تركيب أغلفة لأجهزتنا لسبب بسيط وهو أننا نعشق حجم وشكل الآي فون، فإذا ركبنا غلاف عليه فهذا سوف يؤدي إلى زيادة الحجم وفقدانه الشكل المميز. فإذا كنت من هؤلاء فغلاف “KLOQE” هو الغلاف الذي يقول عنه صانعوه أنه مصمم لمن لا يحب “أغطية” الآي فون. فكيف ذلك؟

السبب الرئيسي لعدم تفضيل الكثيرين للأغلفة كما ذكرنا في أعلى أنه يزيد من حجم الآي فون، فجميعناً يحب هذا السمك القليل للغاية والذي يعد من أنحف الأجهزة في العالم إن لم يكن هو الأنحف بالفعل، فهل نركب غلاف ليحول لهاتف سميك!!!. وأيضاً الوزن والملمس، الغلاف يزيد من وزن ويفقد الآي فون هذا الملمس والمظهر المعدني الرائع ليصبح جهاز بلاستيكي مثل الكثير من الشركات الأخرى. هذا كان التحدي إلى أن قام الفريق بتصميم الغلاف الذي نرى صورته في أعلى.

الغلاف مصنع بالكامل من الألومنيوم مثل الآي فون، وهو نحيف للغاية ولا يزيد أبعاد الجهاز كثيراً (الطول يزداد 4 مم)، كونه ألومنيوم يجعله قوي التحمل ونحيف وأيضاً وهو الأمر الرائع أنه يكون بنفس مظهر الآي فون 5/5s وقريب من الملمس الخاص به أي لن تشعر أن جهازك اختلف كثيراً

الكاتب بسمة سعيد

بسمة سعيد

مواضيع متعلقة

اترك رداً