مايكروسوفت تطرح النسخة الرسمية المستقرة الرابعة من برنامج سكايبي Skype 4.0 لأغلب أنظمة لينكس | أهم الخصائص ~ التحميل

عندما قامت مايكروسوفت نشراء برنامج سكايبي Skype, التطبيقة الأشهر عالميا في ميدان التواصل و المحادثة النصية و بالصوت و الصورة، ذهب الجميع حينها إلى أن مايكروسوفت سوف تودّع نهائيا دعم نظام لينوكس. و لكن الحال غير ذلك فقد طُرحت أخيرا الإصدارة الرابعة Skype 4.0 و الموجهة للعمل على أنظمة لينكس و توزيعاته.

Skype-4-0-Stable-for-Linux-Officially-Released

 النسخة الأخيرة سكايب Skype 4.0 لنظام لينكس Linux أتت بجملة من الأشياء الجديدة و الكثير من التحسينات و الإصلاحات، فزيادة على تحسين جودة الإتصال و المكالمات بالصوت و الصورة تم أخير دعم عدد كبير من أجهزة الواب كام Webcam.

التحديث مس أيضا واجهة البرنامج، خاصة في نافذة المحادثة التي أصبحت بالإمكان جمع مجموع المحادثات أي المحادثات مع أكثر من شخص في نافذه واحدة و ذلك بدمج خاصية الألسنة الخاصة بكل محادثة.
كما يمكن أيضا إسترجاع المحادثات التي قمنا بها سابقا من خلال القائمة menu و في الإعدادات الخاصة بالدردشة Chat.

ما نلاحظه أيضا، التصميم الجديد لطريقة عرض عملية الإتصال أو المكالمة و التي أصبحت بنفس الشكل الذي تعودنا عليه في أنظمة ويندوز Windows  و ماك Mac.
و زيادة على ذلك في جانب المحادثة النصية تم إضافة مجموعة جديدة من الإبتسامات، و تحسين عملية مزامنة المحادثة. و من الخدمات و الأدوات الجديدة أيضا إمكانية تسجيل و حفظ أرقام الهواتف الخاصة بحسابات قائمة الاصدقاء.

للمزيد من المعلومات و لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه النسخة الجديدة من برنامج سكايب Skype 4.0 لأنظمة لينكس Linux يمكنكم المواصلة عبر هذا الرابط.

Skype 4.0 لنظام لينكس Linux متوفر للأوبنتو Ubuntu, دبيان Debian, فيدورا Fedora و أوبن سوز OpenSUSE.
و يمكنكم تحميله من هذا الرابط الرسمي.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عهود .

جديد قسم : Ubuntu

إرسال تعليق