شاومي ستصنع هواتف ذكية رائدة أعلى سعرًا

لا أحد يخفي إعجابه أبدًا بشركة شاومي الصينية بفضل أدائها المبهر على مدار الفترة الماضية، فبالرغم من حدث عهدها بالسوق إلّا أنّها استطاعت الارتفاع بقيمتها إلى 40 مليار دولار، ويرجع هذا إلى تركيزها على الهواتف الذكية منخفضة السعر ذات المواصفات القوية، لكن هذا ليس كافيًا حسب نائب رئيس الشركة هوجو بارا.


حسب القوقلي السابق، شاومي تريد إنتاج هواتف ذكية رائدة بمواصفات رائدة وتصميمات رائدة مع رفع السعر، وأشار إلى أنّ مُنتجات الشركة ارتفعت أسعارها بشكل تدريجي خلال الأعوام الماضية، ويزعم أنّ العملاء هم من يرغبون في هواتف رائدة أعلى جودة.

جدير بالذكر أنّ هواوي الصينية الأخرى اتخذت نفس السياسة تقريبًا، فقد كانت تبيع هواتف متوسطة وعادية في البداية، ثم لاحقًا أصبحت واحدة من أهم مُصنّعي الهواتف الرائدة في السوق، مع هواتف مثل Nexus 6P و هواوي بي 9 وغيرها.

قد يعتقد البعض أنّ السبب الرئيسي في توجه شاومي هو الأسواق العالمية، لكن هذا ليس صحيح بالكامل، الشركة تريد الخروج للأسواق الأخرى نعم لكنّها أيضًا تواجه منافسة شرسة من هواوي في الصين ولمواجهة هذه المنافسة يجب عليها إنتاج هواتف رائدة لملاقاة متطلبات المستهلكين، ناهيك عن المنافسة القوية مع آبل أيضًا.

موقع ماى سيما MYCIMA.CO

هو اول موقع فى الوطن العربى يقدم خدمة مشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية والهندية مجانا تماما بدون اى اعلانات
بامكانك زيارة رابط موقع ماى سيما من هنا https://ww.mycima.co

وبامكانك مشاهدة احدث الافلام فور عرضها من هنا
https://ww.mycima.co/movies

بامكانك ايضا مشاهدة احدث المسلسلات فور عرضها من هنا
https://ww.mycima.co/seriestv

بامكانك مشاهدة احدث ال مسلسلات الاجنبية فور عرضها من هنا
https://ww.mycima.co/category/series


موقع ماى سيما يتمنى لكم مشاهدة ممتعة

المصدر: عالم التقنية
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عهود .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق