تألقي في الأمسيات الرمضانية بارتداء هذه الإطلالات الأنيقة المحتشمة

اقترب موعد قدوم شهر رمضان الكريم، الذي يشتهر بروحانياته وأمسياته الرائعة حيث تجتمع العائلات والأصدقاء على مائدة الإفطار أو السحور لقضاء أوقات ممتعة ، لذا عليكِ أن تتألقي في هذه الأمسيات والظهور في إطلالات أنيقة وبالتأكيد محتشمة تتناسب مع هذا الشهر الفضيل.



استعدي لاختيار أزياء أنيقة وعصرية لتبدي في أبهى حلة بالأمسيات الرمضانية، وذلك من خلال القيام تجربة تسوق رائعة وممتعة مع فارفيتش، حيث يقدم لك مجموعة متنوعة من الملابس والأزياء المحتشمة من أهم الماركات العالمية ذات الأسعار المناسبة، من أجل الحصول على إطلالة مميزة في رمضان.

اختاري هذه الإطلالات الرمضانية عبر فارفيتش:

بالتأكيد أن الفساتين هي الاختيار الأمثل للارتداء في رمضان نظرا لأنها مريحة ومحتشمة تتماشى مع أجواء وروحانيات الشهر الفضيل، يمكنك تجربة فستان طويل مطرّز الأسود والذهبي من تصميم لييور، ويتميز هذا المنتج بأكمام طويلة وتصميم متباين الألوان، أيضا يمكنك الحصول على فستان طويل بكرانيش نحاسي داكن من تصميم بتار بتروف باستخدام البوليستر، ويتميز هذا المنتج برقبة مرتفعة ومزين بفتحة مفتاح على الظهر وأكمام طويلة وأساور بأزرار وشرائط شفافة وأطراف غير مستوية الأطوال.

ولتظهري في إطلالة مميزة للغاية، احرصي على اختيار فستان طويل بخصر برباط باللون الوردي والبيج والذهبي من تصميم كوسترييوس باستخدام البوليستر، حيث يتميز هذا المنتج بتصميم متباين الألوان ورقبة مقفولة وطراز قماشي ونقش مخطط ومريلة على الصدر وتطريز من الترتر وإضافات دانتيل وشُرّابة وطراز واسع وتأثير جاكار وتخييط معدني وطبعة جلد النمر، بالإضافة إلى أن أزياء
الموديل تتضمن Chloé حقيبة نايل صغيرة بسواروAnton Heunis أقراط مدورة مطلية بالذهب ومزينة باللؤلؤ.

أزياء مناسبة للأجواء الرمضانية 

أيضا تعد التنورة اختيار مناسب فهي مريحة ومحتشمة لقضاء الأمسيات الرمضانية ، يمكنك ارتداء تنورة شيفون مخططة لامعة كحلية وبإضاءة ذهبية من تصميم بيتر بيلوتو باستخدام مزيج الحرير.

يتميز هذا المنتج بخصر عالي وخطوط رأسية وغلق بسحاب خلفي مخبأ وطراز واسع طويل، أوارتداء تنورة لوركس طويلة بطبقات سوداء وذهبية من تصميم ايه.ال.سي باستخدام مزيج الحرير، ويتميز هذا المنتج بتخييط معدني وطبعة جلد النمر وخصر عالي وحزام الخصر وتصميم ذو طبقات وطراز واسع وطويل وأطراف غير مستوية الأطوال، مع بلوزة بغلق برباط خلفي ذهبية من تصميم ماركيز ألميدا.
يتميز هذا المنتج برقبة مقفولة ولمسات نهائية مبطنة وتفصيل مريح وأكمام طويلة وتصميم ذو طبقات ومزينة بقطع في الظهر. 
بالتأكيد سوف تحتاجين إلى لفة رأس من أجل أن تكتمل أناقتك الرمضانية، يمكنك الاستعانة بلفة رأس مطبوعة متعددة الألوان من تصميم اميليو بوتشي وهي ماركة أزياء إيطالية فاخرة متخصصة في الملابس الجاهزة للنساء واكسسواراتها.

 كما يتميز هذا المنتج بلمسة عقدة وطبعة تجريدية ومزيج الحرير، أيضا هناك لفة رأس مزينة بريش بنفسجية من تصميم تالر مارمو ذات جودة الحرير، ويتميز هذا المنتج بلمسة عقدة ونقش تجريدي.

فيرزاتشي تعني الأناقة والرقي 

تتميز أزياء فيرزاتشي الايطالية بالرقي والأناقة ، وهو ما يتناسب مع السهرات الرمضانية لذا اضيفي لإطلالتك لمسة من الفخامة بارتداء حذاء بكعب مزين بميدوسا أسود من تصميم فرساتشي باستخدام الجلد، ويتميز هذا المنتج بمقدمة قدم مدببة وكعب رفيع متوسط الطول ونعل داخلي بعلامة تجارية وحلية معدنية بإضاءة ذهبية، مع حقيبة سهرة ببروش الشعار ميدوسا أسود من تصميم فرساتشي باستخدام الجلد.

ويتميز هذا المنتج بحمالة كتف بسلسلة وحلية معدنية بإضاءة ذهبية وجلد محبب وإبزيم مغناطيسي علوي وجزء داخلي رئيسي وبطانة كاملة وأجزاء بسحاب داخلي، أضيفي أيضا لإطلالتك قرط فردي متدلي ميدوسا ولؤلؤ ذهبي من تصميم فرساتشي باستخدام المعدن والزجاج.
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عهود .

جديد قسم : عالم حواء

إرسال تعليق