افضل تطبيق VPN لدولة فيتنام للحصول على هدايا لعبة ببجي موبايل

تطبيق Openvpn لنظام التشغيل أندرويد , هو تطبيق مفتوح المصدر يعتمد على مشروع OpenVPN مفتوح المصدر. يستخدم Openvpn واجهة خدمات VPNService API لنظام أندرويد 4.0+ ولا يتطلب عمل روت على هاتفك.



يعتبر تطبيق OpenVPN واحد من اهم البرامج التي تتيح للمستخدمين طريقة اتصال آمنة عبر النت , وذلك لتجاوز الحجب عن بعض المواقع الغير متاحة في بلدانهم , كالعديد من خدمات جوجل الغير موجودة في بعض الدول , فمثلا قد لا يستطيع بعض المستخدمين استخدام متجر جوجل بلاي مما يضطرهم لاستخدام طرق تقوم بإخفاء بلدانهم وتغيير عناوين الآي بي , للوصل الى هذه الخدمات .

حمل تطبيق VPN

تطبيق Openvpn 

OpenVPN هو برنامج وسيط للاتصال بالخادم. إنه ليس تطبيقًا للربح او بيع خدمات ال VPN. كما يتيح لك التطبيق الحصول على الامان لشركتك / الجامعة / مزود الخدمة أو خدمة VPN بدون اى رسوم او اى اعلانات مزعجة 

يتطلب التطبيق الوصول إلى صورك / وسائطك (أندرويد أقدم من 6.0)

ميزات تطبيق Openvpn 

  • يتضمن هذا التطبيق ميزة قوية جداً لاستيراد ملفات تعريف OpenVPN من SDCard / الذاكرة الداخلية. جوجل يقوم بتسمية هذا الوصول "الوصول إلى الوسائط والصور الخاصة بك"
  • دعم وضع النفق للجهاز بالكامل ( يتطلب أندرويد 4 أو أعلى ) , حيث يقوم التطبيق بتمرير كامل بيانات الجهاز عبر سيرفرات Openvpn .
  • يتضمن التطبيق ميزة ارسال تقارير الأخطاء حيث يمكنك الإبلاغ عن الأخطاء أو تقديم الاقتراحات عبر البريد الإلكتروني أو في مشروع Google Code مباشرة .  
  • يعمل التطبيق بكامل ميزاته , دون الحاجة لعمل روت على الجهاز.
  • يدعم الاتصال ببروتكول IPv6. 
  • يستخدم OpenVPN خاصية PortalSSL لتشفير و حماية إتصالات المستخدمين .
  • التطبيق مجاني تماماً.

الحصول على هدايا مميزة بلعبة ببجي عن طريق تطبيق Openvpn 

ببساطة شديدة قم بتشغيل تطبيق Openvpn واختيار السيرفر الخاص بدولة فيتنام, قم بعد ذلك بتسجيل الدخول الى لعبة ببجي موبايل لتستلم العديد من الهدايا المميزة.

لاختيار السيرفر الخاص بدولة فيتنام أنت بحاجة الى تطبيق ثاني يتضمن معلومات السيرفر يمكنك تحميله مع الشرح الكامل لكيفية الاستخدام من الرابط في الأعلى.

هل يمكنني الحصول على إنترنت مجاني؟

لا ، هذا التطبيق مخصص للاتصال بخادم OpenVPN فقط , ولا يمكنك من خلاله الحصول على انترنت مجاناًُ.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عهود .

جديد قسم : تطبيقات وألعاب

إرسال تعليق