أفضل العاب الباتل رويال الاستراتيجية البديلة للعبة ببجي على اندرويد

الألعاب الاستراتيجية من نوع الباتل رويال هي الالعاب التي هيمنت على سوق الهواتف الذكية في عصرنا هذا، ‏فبعد أن كانت الألعاب الرياضية والعب كرة القدم هي التي تحتل الصدارة في التحميل والتقييم، ‏جاء دور العاب الحرب الاستراتيجية للاندرويد، ‏في هذا المقال نقدم لكم أفضل العاب الحرب الاستراتيجيات البديلة لعبة PUBG الشهيرة، ‏‏علما انه لعبة PUBG من الألعاب التي حققت نجاحا واسعا على متجر جوجل بلاي قبل تصل لعبة فري فاير المنافس الشرس لها، علما ان تحميل فري فاير للاندرويد مجاني ايضا، الا انها توفر مشتريات من داخل اللعبة.



‏لا أظن أنها المرة الأولى التي تسمع فيها عن لعبة PUBG، ‏لكن إن كان الأمر كذلك يعني أذكرك أنه لعبة PUBG موبايل ‏من الألعاب القليلة التي حققت ما يقوم 100 تنزيل من متجر جوجل بلاي وحصلت على تقييم 4.3 بإجمالي عدد أصوات وصل الى 27 مليون صوت، ‏العيب الوحيد في اللعبة لأنها تحتاج هواتف قوية، ‏اضافة الى انك ستضطر للشراء من داخل اللعبة للاستمتاع اكثر ومواصلة اللعب، ما عدا إذا كنت تفكر في تحميل لعبة PUBG MOBILE مهكرة للاندرويد. على اي، دعني أعرض لكم هنا أفضل الالعاب البديلة للعبة بابجي.

اولا اريد ان انوه الى ان هذا النوع من الألعاب يسمى العاب الباتل رويال هي فئة مميزة من الألعاب تبدأ بعدد من اللاعبين أونلاين يجتمعون في مكان واحد حسب الخريطة بعد ان يقفزون من الطائرة، بعدها يبدأ اللاعبون في رحلة البحث عن الأسلحة والعتاد ثم ينتقلون الى مرحلة القتال حتى الموت، ولكي تكون الرابح في هذه الألعاب يجب ان تكون الناجي الوحيد في اللعبة لكي تكسب الجيم، هل العاب قريبة نوعا ما من لعبة GTA San Andreas القديمة والتي تعتبر لعبة عالم مفتوح الا انها بفكرة معدلة قليلا.

1. لعبة Free Fire.

لا يمكن الحديث ان أفضل الألعاب البديلة للعبة PUBG دون ان نذكر لعبة Free Fire، فهي أكثر من بديل للعبة بابجي بل هي المنافس الأول لها، في عالم هذا النوع من الألعاب ينقسم اللاعبون غالبا الى عشاق بابجي او عشاق فري فاير، خصوصا بعد النجاح الذي حققته هذه الأخيرة.

لعبة فري فاير هذه واحدة من أفضل الألعاب الشبيه بلعبة ببجي موبايل حيث عليك القتال مع 49 لاعب آخر. ومع ذلك، تأتي اللعبة مع بعض التحولات. ستحصل على إطار زمني مدته 10 دقائق للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. تتميز اللعبة بصور رائعة وستختبر مهاراتك بالتأكيد. تضم اللعبة أيضًا ميزة الدردشة الصوتية التي يمكن استخدامها لوضع استراتيجية.

2. لعبة Rules of survival

لعبة Rules of Survival هي لعبة معركة ملكية مجانية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة NetEase Games، وتم إصدارها لأول مرة عبر النسخة التجريبية في نوفمبر 2017. وبحلول أكتوبر 2018، وصلت اللعبة إلى 230 مليون لاعب حول العالم.

رغم انها مقلدة للعبة PUBG وشبهة بلعبة فري فاير نجحت اللعبة في تحقيق انتشار واسع، فهي حقا لعبة تستحق التجربة و لن تندم بعد تحميلها إذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب، من اهم ميزات هذه اللعبة انها لا تحتاج الى هاتف قوي بامكانيات عالية فهي تحتاج الي امكانيات متوسطة أو أقل من المتوسطة ويمكن تشغيلها على أغلب الهواتف الذكية اندرويد. على عكس باقي الالعاب المشابهة، تبدأ هذه اللعبة تبدأ بأزيد من 120 لاعب يكونوا في الطائرة.

3. لعبة Survival Squad

مثل كل الالعاب الاخرى، كل ما يدور في لعبة Survival Squad هو قتال ثم قتال ثم قتال حتى تضمن البقاء على قيد الحياة، اللعبة ذات تشويق عالي جدا جدا ومن افضل البدائل للعبة بابجي و فري فاير، ومثل كل الالعاب سيتم إسقاطك في جزيرة مهجورة، مع الجبال والأنهار ومحطات الوقود والمنازل.

لعبة Survival Squad هي محاكاة للبقاء على قيد الحياة تمتاز بحرية كبيرة في اللعب: الذهاب بالمظلات، أسلحة متنوعة ، مطاردة السيارات ، وحتى سرقة موارد اللاعبين الآخرين. ولا مجال للحظ في اللعبة فجميع اللاعبين يبدؤون من الصفر، لذلك أولا عليك الحصول على أسلحة وكل ما يمكن الاعتماد عليه هو المهارات الخاصة بك في البحث.

4. لعبة Battlelands Royale‏.

تم تصميم لعبة Battlelands Royale خصيصًا للهواتف الذكية، وهي لعبة من نوع Battle Royale يمكن للجميع الاستمتاع بها مجانا. مع 32 لاعب و 5 إلى 5 دقائق من القتال، تعتبر اللعبة مجزرة قتال بلا توقف! بدون انتظار في الردهات. لا توجد قوائم معقدة للتحرك. مجرد اللعب والمظلات والنهب واطلاق النار، الأهم هو البقاء على قيد الحياة!

على الرغم من النطاق الواسع من أوضاع Battle المختلفة، فقد تم تصميم Battlelands Royale للاعبين العاديين. تحكم في اللعبة في Solos أو انضم إلى قواتك مع زملائك المقاتلين في Daws. تعاون مع ثلاثة من أصدقائك شارك العالم في فرق Squad!

التحدي الأكبر فى لعبة Battlelands هو مساحة اللعب المتاحة للاعبين تتقلص باستمرار بسبب هبوب العاصفة مما يؤدي إلى تضيق الخناق على اللاعبين ودفعهم إلى منتصف الدائرة بشكل مستمر وحدوث معارك وصدامات عنيفة.

‏طبعا لا يمكن حصر الألعاب الاستراتيجيات البديلة لعبة PUBG في أربعة ألعاب، ‏بل هناك العشرات من الألعاب الأخرى التي يمكن تجربتها، ‏ركزنا على أشهر الألعاب من نوع Battle Royale والتي يمكن لعبها كبدائل للعبة بابجي العملاقة خصوصا في حالة كان هاتفك لا يدعم اللعبة. ‏لكن إذا كنت تفضل لعبة اخرى من العاب باتل رويال، لا تنسى ان تشاركنا اسمها في التعليقات أسفله.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عهود .

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق