كيف يتحول الأشخاص إلى التسوق المتكرر عبر الإنترنت خلال فترة العزل

لقد غيرت المتاجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم خطط التسليم والعودة لضمان صحة المستهلكين والموظفين وسط أزمة كوفيد-تسعة عشر، وستؤدي هذه التحسينات إلى تحسين تصورات المستهلكين للطلب الإلكتروني والإرجاع.

تجيب منظمة الصحة العالمية أيضًا على هذه المسألة من خلال الإشارة إلى أنه من الآمن قبول الحزم من المناطق التي تم فيها تحديد حالاتكوفيد-تسعة عشر. من موقعة على الإنترنت. احتمالية إصابة شخص مصاب بالسلع التجارية منخفضة ، وهناك خطر الإصابة بالفيروس الذي يسبب كوفيدتسعة عشر من عبوة تم نقلها وسفرها وتعرضها لظروف ودرجات حرارة مختلفة.


الثقافة الشاملة لشراء الذعر خلال كوفيد-تسعة عشر

قد يكون السلوك البشري مختلفًا تمامًا عما يمكن أن نتوقعه في أي أزمة. على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن معظم الناس يتمتعون بالمرونة. نادرًا ما يتفاعلون بشكل غير منطقي تمامًا أثناء الأزمات. في أعقاب وقوع كارثة كبيرة مباشرة ، كثيرًا ما يشعر الناس بالضيق والخوف والارتباك والشك.

الناس في الرعب يشترون المنتجات من محلات السوبر ماركت بسبب توقعاتهم من نقص الغذاء والسلع الحيوية. على مدار التاريخ ، يجري التسوق والتخزين في حالات الطوارئ في فترات الطوارئ والصراعات والكوارث الطبيعية والانكماش.

يهدف الوعي السليم إلى تحويل صورة شراء الذعر ، وتقع على عاتق السياسيين وصناع القرار مسؤولية القيام بذلك من خلال أدلة مسجلة لإبقاء الناس على وعي جيد. لسوء الحظ ، أصيبت دول الخليج بضربة من الذعر ، حيث لم تدرك الغالبية العظمى منها ما إذا كان لديها ستة أشهر من الإمدادات الغذائية.
وقد أعقب التوزيع العالمي لـ كوفيد-تسعة عشر قدرًا كبيرًا من الارتباك والحقائق المتضاربة في كثير من الأحيان. عندما يسمع الناس نصائح مختلفة من مصادر متعددة ، فإن لديهم غريزة أكبر للإفراط في التحضير بدلًا من التقصير.

هناك روح الجمهور. إن امتلاك شخص ما لملء المخزون ثم رؤية نقص العناصر المطلوبة يؤكد صحة قرار التخزين. لا أحد يريد أن يُترك بدون أي موارد.

هل من المستحسن أن تطلب عبر الإنترنت مع كوفيد-تسعة عشر؟


هناك مجموعة متنوعة من الجوانب عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت في هذا البلد الجديد الشجاع. هل من الممكن قبول الطرد؟ هل الظروف آمنة للموظفين؟ مع تزايد معدل البطالة المتزايد ، هل من الحكمة ، أولاً وقبل كل شيء ، إهدار المال على الملابس؟
عندما يتعلق الأمر بتلقي عمليات التسليم ، وجد العلماء أن فيروس CoV-2 يمكن أن يبقى على الورق المقوى لمدة تصل إلى 24 ساعة ، لذا فإن تنظيف العبوات الخاصة بك يعد سياسة جيدة قبل وضعها. ولكن ليست هناك حاجة للهستيريا. الورق المقوى عبارة عن ورقة مرنة ، يزعم الباحثون أنها مثالية لمنع انتقال الفيروس.

لكن ماذا عن أوضاع العمال؟ منذ الأسبوع الثاني من شهر مارس ، حيث بدأت العدوى تنتشر على مستوى العالم ، كان هناك العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تتدفق من الأزياء والطعام والعديد من المتاجر الأخرى عبر الإنترنت لإعلام المستهلكين أنهم أرسلوا عمالهم إلى المنزل لممارسة الإبعاد الاجتماعي ، وتدابير صحية إضافية اتخذت في مرافق توزيع المنتج.

يبدو أن خط التفكير هذا هو أسهل طريقة وربما تكون العقلانية الوحيدة للشراء عبر الإنترنت. إذا كنت تستطيع شراء ملابسك من الشركات المحلية التي ترغب في مشاهدة الفيروس مباشرة.

ما هي التغيرات في المبيعات من خلال التجارة الإلكترونية

دعونا نلقي نظرة الآن على كيفية تأثير هذا الوباء العالمي على مختلف قطاعات التجارة الإلكترونية في مناطق الخليج.

صناعة الأزياء

يعاني البائعون الرقميون والمتنقلون من خسائر كبيرة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنهم يغلقون ذراعي المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت معًا. من المفهوم أن الناس غير مهتمين بتسوق الملابس الشخصية. ومع ذلك ، لا تزال معظم متاجر الأزياء عبر الإنترنت واعدة بالحفاظ على الأمان الكامل والخضوع للتسليم بدون تلامس.

قام فريق استجابة متجر أزياء أوناس عبر الإنترنت بتنفيذ إجراءات صارمة في كل خطوة من خطوات طلبك وعملية التسليم ، من خلال بروتوكولات النظافة المعززة التي تعطي الأولوية لسلامتك وسلامة موظفيك. لذلك، يمكنك التسوق خالية من المتاعب، لذا ، يمكنك التسوق بدون أي متاعب والحصول على خصومات جيدة على منتجاتهم باستخدام كوبون اُناس بواسطة باراكاتالان.كوم

تبقيك أوامرهم الإماراتية والرياضية آمنة مع خدمة تقلل من اللمسة الإنسانية. سيساعدك خيار التوزيع اللاتلامسي على موقعه على الويب في الوصول إلى هناك.

بنفس الطريقة ، تتخذ فوغا كلوسيت أيضًا تدابير لتسليم أغراضك إليك في أقصر الطرق وأكثرها أمانًا. للحصول على عروض استخدام رموز القسيمة فوغا كلوسيت و كوبون خصم فوغا كلوسيت ، من باراكاتالان.كوم

إلكترونيات

تتأكد بعض المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت مثل أمازونمن أن أمازونتتتبع تأثير كوفيد-تسعة عشر عن كثب. بالإضافة إلى آلاف المتضررين من الوباء ، فإن الآلاف غيرهم يتعاملون بشكل غير مباشر مع التحولات في وظائفهم ومدرستهم وأحياءهم. من أجل الحفاظ على أمان موظفيهم ، قاموا بإجراء أكثر من 150 عملية تحديث من التنظيف المحسّن وإجراءات التباعد الاجتماعي إلى الجهود الجديدة مثل رش المطهرات.

لذلك يمكنك الآن التسوق للإلكترونيات المفضلة لديك بتكاليف أقل خالية من التوتر من أمازون الإمارات العربية المتحدة باستخدام أكواد قسيمة أمازون وأكواد خصم أمازون فقط من باراكاتالان.كوم

قيل لشركات توزيع نون أن تقلل من تفاعل المستهلك من خلال إسقاط المنتجات عند باب العميل والوقوف. إذا كان التحقق من الهوية مطلوبًا ، فسيتم الآن على مسافة. تسوق للإلكترونيات التي تريدها من الظهيرة واحصل عليها بأسعار معقولة حقًا باستخدام أكواد كوبونات نون ورموز خصم نون من باراكاتالان.كوم

ديكور المنزل

هل تخطط لإعادة إنشاء منزلك في وقت الحجر الصحي هذا؟ يمكنك الآن التسوق لشراء أغراض ديكور المنزل المفضلة لديك مع ضمان السلامة من المتاجر مثل هوم سنتر و بوتري بارن

يجب توفير درجات مخازن المخازن لمطهر من الدرجة العلاجية. سلامتك هي أولويتهم القصوى. كما أنهم يضمنون إجراء اختبارات درجة الحرارة لجميع العملاء الذين يدخلون المتجر وأن جميع موظفيهم يخضعون لفحوصات درجة حرارة مستمرة.

المواد الغذائية والبقالة

بالإضافة إلى منتجات نمط الحجر الصحي على المدى الطويل ، فإن الإيرادات مرتفعة لمحلات البقالة بشكل عام. ومع ذلك ، هناك العديد من التحولات الثقافية في الطريقة التي يشتري بها الناس الطعام الآن.

في حين أن هناك زيادة مستمرة في بيع منتجات البقالة عبر الإنترنت ، فإن بعض متاجر البقالة عبر الإنترنت مثل سوق الإمارات تتأكد من أن منتجاتها آمنة قدر الإمكان. يتم الحفاظ على النظافة المناسبة. أيضًا ، أثناء تلقي طلبك ، لا يتعين عليك التوقيع في أي مكان لإثبات أنه سيزيد من الاتصال.

لتسوق البقالة بأسعار معقولة من سوق الإمارات العربية المتحدة ، استخدم رمز قسيمة سوق ورمز خصم سوق من باراكاتالان.كوم

اطفال اطفال

في الظروف الحالية ، تتخذ المتاجر عبر الإنترنت مثل مذركيرو سبريكل التدابير لضمان سلامة عملائها وموظفيها لك ولطفلك. في كل خطوة من عملية الطلب والتسليم ، فرضوا بروتوكولات صارمة للنظافة والصرف الصحي تضع السلامة أولاً.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عهود .

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق