كيف انزل فيديو من اليوتيوب على الجوال

كيف انزل فيديو من اليوتيوب على الجوال

كيف انزل فيديو من اليوتيوب على الجوال .. جميعنا نعشق متابعة مقاطع اليوتيوب المتنوعة والمسلية، ونرغب أحياناً بتنزيلها على الجوال لنتمكن من مشاهدتها لاحقاً دون الاتصال بالإنترنت، لكن للأسف لا يوجد أي خيار في اليوتيوب يسمح بذلك. لهذا قررنا أن نكتب مقالاً مفصلاً حول أفضل موقع على الانترنت لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب, والذي سيمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسهولة وسرعة ودون الحاجة لأي تطبيقات خارجية, فتابعونا.

كيف انزل فيديو من اليوتيوب على الجوال بدون برامج

إذا لم تكن تريد استخدام أي برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب فلا مشكلة، لان هناك الكثير من المواقع التي لا تتطلب منك سوى نسخ رابط المقطع ولصقه في شريط البحث الموجود في واجهة الموقع، وبعدها يمكنك تحديد الصيغة والدقة التي تريدها ومن ثم تقوم بتنزيل المقطع مباشرة على جوالك. ومن أفضل هذه المواقع موقع حمّل دوت كوم.

لماذا موقع حمّل دوت كوم

يمتلك موقع حمّل دوت كوم مجموعة كبيرة من الميزات والتي جعلته في مقدمة المواقع على الانترنت التي تقدم خدمة تنزيل الفيديو من اليوتيوب, نذكر منها:

1- سرعة عالية بالتنزيل, حيث تم يمتلك الموقع سيرفرات قوية جداً , تمكنه من رفع سرعات الاتنزيل الى سرعات خيالية.

2- دعم تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع على الانترنت, فرغم أن الغالبية العظمى من الأشخاص يريدون تنزيل الفيدوهات من اليوتيوب, إلا أنه لا يزال هناك الملايين من المواقع على الانترنت التي تقدم خدمات الفيديو أو مشاركة المقاطع, وموقع حمّل يتيح تحميل تلك الفيديوهات بسهولة وسرعة.

3- توافق كامل مع جميع متصفحات الكمبيوتر أو الجوال.

4- واجهة استخدام بسيطة سهلة الاستخدام, حيث كل ما عليك فعله هو لصق رابط الفيديو المراد تنزيله في مربع البحث بالموقع, والضغط على تحميل, ليظهر لك قائمة تتضمن الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها.

5- دعم التحميل بأكثر من صيغة (MP4, WEBM, MP3 ) وأكثر من جودة (HD, Full HD, 144p, 240p, 360p).

6- دعم تنزيل مقاطع الفيديو على شكل مقاطع صوت فقط (ميزة مفيدة جداً لتحميل أحدث وأجمل الأغاني)

7- دعم اللغة العربية الكامل (إضافة الى عدد من اللغات الأخرى).

8- التحميل من اليوتيوب والفيس بوك والانستقرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.

رابط موقع حمّل دوت كوم
موقع حمّل دوت كوم

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

1- الطريقة سهلة جداً, فكل ما عليك فعله هو الذهاب الى موقع حمّل دوت كوم, ومن ثم لصق رابط الفيديو المراد تحميله والصغط على الزر الأصفر للتنزيل.

2- قم باختيار نوع الملف المطلوب والجودة, ومن ثم الصغط عليها وسيتم تحميل الفيديو أو مقطع الصوت على جهازك.

بهذا نكون قد طرحنا لك عزيزي القارئ أفضل موقع على الانترنت يجيب على سؤالك: كيف انزل فيديو من اليوتيوب على الجوال؟ فلا تتردد في تجربته ولا تنسى أن تخبرنا ما هو رأيك بالتعليقات.

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق