اسعار فنادق الحرم المكي في شهر رمضان

 


اسعار فنادق الحرم المكي في شهر رمضان وقربها من الحرم

زيارة الحرم المكي الشريف تعتبر أجمل رحلة لكل من يُفكر في أخذ قسط من الراحة والبعد عن مشاغل الدنيا ويكل من يُفكر في هذه الرحلة العظيمة يهتم بتوفير سبل الراحة، والإقامة في فندق بسعر مناسب خلال الرحلة هي من أهم سبل الراحة في هذا المقال سنتناول اسعار فنادق الحرم المكي في رمضان وقربها من الحرم المكي الشريف.


معرفة الاسعار بفنادق الحرم المكي سوف يُساعدك على اختيار الفندق الأنسب لتكون على استعداد لإتمام هذه الرحلة العظيمة بدون عناء.


اقرب فنادق الحرم المكي

الإقامة في اقرب فنادق الحرم المكي خلال شهر رمضان المبارك توفر راحة كبيرة للحاج والمعتمر خلال زيارة المسجد الحرام، ومن هذه الفنادق:


فندق المروة ريحان من روتانا

احد فنادق ابراج ساعة مكة، ويوفر اطلالات جميلة على المسجد الحرام، وسعر الاقامة في الفندق تتراوح من 350 الى 500 ريال سعودي في الليلة الواحدة.


فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

هو أحد اقرب فنادق الحرم المكي، ويبعد عن أبراج البيت بمسافة 1 كم و 570 متر من بيت الله الحرام. والغرف الموجودة في الفندق توفر وسائل الراحة للزوار، وتبدأ أسعار الاقامة كل ليلة واحدة في الفندق من 240 ريال سعودي.


فندق شذا مكة

هو فندق خمس نجوم يمتاز بدرجة عالية من الفخامة والرقي، ويبعد عن الحرم مسافة دقائق سيراً على الأقدام. ويوجد بفندق شذا مكة موقف سيارات مجاني، ونادي صحي، ويبدأ سعر الإقامة فيه في الليلة الواحدة 225 ريال سعودي وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم


افضل موقع حجز فنادق اونلاين

توجد الكثير من المواقع التي يُمكن من خلالها معرفة وحجز اقرب فنادق الحرم المكي، وموقع حجزي اونلاين هو أحد افضل المواقع لحجز الفنادق.


موقع حجزي اونلاين لحجز الفنادق اونلاين ويختص بحجز الفنادق المدينة المنورة ومكة المكرمة ومن خلال الموقع سوف تتمكن من البحث عن اسعار فنادق الحرم المكي والحرم النبوي بيسر وسهولة.


ويهدف موقع حجزي اونلاين إلى تسهيل حجز الفنادق لعملائها بدون أي عناء وبأسعار منافسة عن مواقع الحجوزات الأخرى.


كما يوفر الموقع خصومات تصل إلى 40%، لذلك يعتبر موقع حجزي اونلاين هو احد افضل المواقع لحجز الفنادق اونلاين.


ما هي مميزات الإقامة في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة؟

1- فندق شيراتون مكة جبل الكعبة قريب جدًا من المسجد الحرام حيث يبعد عن الحرم مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.


2- يقع الفندق في جبل الكعبة بجوار فندق شذا مكة قريب من مجمع سوق جبل عمر التجاري.


3- سوف تتناول طعامًا شهيًا وفاخرًا وفق المعايير الدولية.


4- حصل الفندق على تقييم أكثر من 8 من العائلات والأزواج، ويرجع السبب أنَّ الفندق يوفر غرف وأجنحة رائعة بخدمات ممتازة لجميع النزلاء.

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق