أفضل شركة شحن من الامارات


الفارس للشحن: أفضل شركة شحن من الامارات. وواحدة من عمالقة النقل التجاري بأنواعه الجوي والبري والبحري. تغطي خدمات لشركة طيف واسع من خدمات النقل والشحن تشمل عدد كبير من الدول كدول الخليج (السعودية، الكويت، البحرين، سلطنة عمان). والشرق الأوسط وأوربا وإفريقيا والأمريكيتين. تمتلك الشركة طاقم مميز من الموظفيم المدربين في فروعها حول العالم, وهم جاهزين دائماً لتقديم المشورة والخدمة للعملاء في سبيل ضمان سير الأعمل بما يتناسب مع تطلعات أعمالهم و حاجاتهم اللوجستية.

لماذا الإمارات كمركز لوجستي هام

تمتلك الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر المواقع اللوجستية ذات الأهمية في العالم, حيث يمر عبرها عدد كبير جداً من البضائع, وذلك يعود لكونها تقع في مكان هام جداً بين الشرق والغرب وتعتبر بوابة بين الكثير من دول العالم ونافذة للقارات الثلاث على بعضها البعض.

الشحن الجوي

تقدم خدمات الفارس للشحن الجوي من دبي إلى جميع المدن الرئيسية في الشرق الأوسط وآسيا، أوروبا، الأمريكيتين، أستراليا، أفريقيا, إضافة الى ذلك تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خدمات الاستيراد من تلك المدن, ونظراً للخبرة الكبيرة والمتراكمة فالشركة تضمن لك تعامل احترافي مع الشحنات العالية القيمة أو الخطرة.

الشحن البري

تقدم مجموعة الفارس للشحن ميزات كبيرة جداً في مجال الشحن البري وخصوصاً من حيث التكلفة وسرعة التنفيذ. تمتلك الشركة أسطول كبير ةحديث من المركبات القوية والمجهزة لخدمات النقل اللوجستية, كما تمتلك الشركة طاقم ذو خبرة عالية. يتم تقديم تلك االخدمات في دول مجلس التعاون الخليجي و دول الشرق الأوسط و مصر و تركيا و بشكل اسبوعي و على نحو دائم كما تقدم الشركة أيضاً خدمات الشحن الجزئي من الباب الى الباب.

الشحن البحري

تمتلك مجموعة الفارس خبرة كبيرة أيضاً في مجال الشحن البحري, حيث تتميز الشركة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من حلول الشحن البحري التنافسية لأي نوع من البضائع مع ضمان عملية التسليم من و إلى معظم الغالبية العظمى من موانئ الشحن حول العالم, وذلك باستخدام سفن الخطوط الملاحية العالمية سواء كانت الحمولات كاملة FCL أو مجزئة LCL.

















جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق