تعرف على موقع اي هيرب بالعربي

موقع اي هيرب بالعربي واحد من الإلكترونية الهامة في كافة أنحاء العالم، والذي نجح في توفير بيئة جميلة في مجال البيع والشراء حول العالم، وذلك من خلال تقديم العديد من المنتجات العالمية ذات الجودة المميزة، حيث إن الموقع هو البوابة الرسمية لبيع وشراء المنتجات الصحية العضوية والطبيعية الأصلية والتي تكون خالية من الكيماويات المختلفة، ويقدم الموقع الكثير من الفيتامينات والمكملات الغذائية وكافة أنواع العسل المختلفة، كما يوفر الموقع الكثير من أنواع الأعشاب ومنتجات مضادة للأكسدة الهامة.


ويتوفر بداخل موقع اي هيرب، العديد من منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالطفل وغيرها من المنتجات التي تخص الأسرة بشكل رائع، كما يوفر الموقع مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية التجارية الكبيرة، وغيرها من المنتجات التي سوف تحصل عليها بداخل الموقع.

كوبونات اي هيرب على كافة المنتجات

تتوفر كوبونات اي هيرب بداخل الموقع بشكل دوري، والتي يتم طرحها على كافة المنتجات بداخل الموقع في كافة الأوقات وخاصة في الأعياد والمناسبات الهامة في مختلف دول العالم، وتساعد الكوبونات في توفير تخفيضات قوية على مختلف المنتجات وعلى رسوم الشحن وغيرها من التخفيضات الهامة ويوفر الموقع كوبون خصم اى هيرب والذى يعطى 5٪ خصم على جميع المنتجات المتوفرة بالموقع .

ويمتلك الموقع الأكبر في التسوق في مجال الأعشاب والمكملات الغذائية، نظام خدمة عملاء متكامل، والذي يرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالعملاء بشكل دوري، والذي يعمل بمختلف اللغات العالمية ومنها اللغة العربية، وذلك للمساعدة في الرد على الاستفسارات وحل المشاكل بشكل سريع للغاية.

ونجح موقع اي هيرب العالمي في توفير خدمات شحن عالمية في كافة الدول العالمية والعربية، وذلك من أجل استلام المنتجات حتى المنزل، والتي تقدم عروض وتخفيضات قوية على كافة عروض الشحن والتي تتم إلى الدول بالكامل ومنها شركة أرامكس وغيرها من الشركات الهامة والعاملة في مجال الشحن، كما إنه يتم الشحن من مراكز ومخازن الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم العمل على تغليف كافة المنتجات بشكل رائع، من أجل الحفاظ على جودتها وصلاحيتها.

كما إن الموقع يمتلك خاصية استرجاع المنتجات بشكل فوري وذلك في حالة كانت المنتجات غير متوافقة لكافة المعايير المحددة بداخل الموقع

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق