القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل نكهة فيب 2021, تختلف من شخص إلى آخر “لولا اختلاف الأراء لبارت السلع”. ولكن, يمكننا ترشيح نكهة فيب حسب عمليات البحث على محرك قوقل وتبين أن أعلى نتائج البحث كانت نكهة فيمتو, نكهة تفاحتين, ونكهة ايس. لكن لماذا تختار نكهة فيب تشيلي فيبس؟ سنشرح ذلك لاحقا لكي تتضح الصورة.

نكهات الفيب تنقسم الى قسمين

نكهة فيب بدون اضافات وهيا مكونة من مادة البروبلين جليكول, و الجلسرين, و نكهة معسل الكتروني مضافة لتطعيم السائل.
نكهة فيب تحتوي على اضافات مثل النيكوتين وهيا نكهات السولت. لكن مادة النيكوتين ضارة وتسبب الإدمان لذلك قمنا بإستبدال النيكوتين في الضار بمواد طبيعية 100% مستخلصة من نباتات مضادة للإكتئاب, مهدية للأعصاب, وتخفف القلق والتوتر. جميع المكونات المضافة ليس لها أعراض جانبية إلا لمن لديه إنخفاض في ضغط الدم ومشاكل في عضلة القلب.

أفضل 10 نكهات الفيب 2021 في السعودية حسب عمليات البحث على قوقل:

هذه قائمة بأعلى عمليات بحث على محرك قوقل:

  1. نكهة فيمتو 15 ألف عملية بحث في الشهر.
  2. نكهة فيب تفاحتين 13 ألف/شهر.
  3. نكهة فيب ايس 12 ألف/شهر.
  4. نكهة فيب عنب توت 12 ألف/شهر.
  5. نكهة فيب بطيخ 12ألف/شهر.
  6. نكهة فيب توباكو 9ألاف/شهر.
  7. نكهة فيب عنب 8 ألاف/شهر.
  8. نكهة كاسترد فيب 5 ألاف/شهر.
  9. نكهة فيب كودرد 3 ألاف/شهر

لماذا تختار نكهة تشيلي فيبس؟

أولاً, نكهة فيب بدون نيكوتين الخالية من الإضافات عبارة عن زيوت منكهة تتحول إلى دخان عند التسخين. لذلك يستخدمها العديد من الأشخاص للترفيه وعمل خدع وأشكال بالسحابات الدخانية. سنتكلم بالتفصيل عن السوائل التي تصدر سحابات دخانية كثيفة في مقالة أخرى.

ثانياً, نكهات الفيب التي تحتوي على مادة النيكوتين. يتم إضافة مادة النيكوتين لكي يقلع المدخنون عن السجائر. ولكن, الضرر الحاصل في الجسم هو من مادة النيكوتين “يمكنك معرفة المزيد عن أضراره هنا” لأنه مادة كيميائية سمية وسميته مؤقتة لذلك لا تشعر بها. بالرغم من أن نكهات الفيب التي تحتوي على مادة النيكوتين ضارة, لكنها أخف ضرراً من السجائر لأنها تحتوي على قطران ومادة أول أكسيد الكربون. حيث أن القطران يسبب التهابات حادة في الحلق والصدر, ومادة أول أكسيد الكربون يحول الدم إلى اللون الأسود. لذلك ترا العديد من المدخنين يمتلكون شفائف سوداء.

أخيراً, نكهة تشيلي فيبس. نكهة تشيلي فيبس تتكون زيوت الفيب ويتم إضافة مواد مستخلصة من نباتات طبيعية غير ضارة ولا تسبب الإدمان. مع ذلك, المستخلصات الطبيعية تساعد الجسم على الإسترخاء, هدوء الأعصاب, تخفيف القلق والتوتر والأرق. وأسعارها لا تقارن بنكهات الفيب الأخرى لأن عملية استخلاص المواد الطبيعية المفيدة من المواد الضارة يحتاج إلى عمليات فصل تحتاج خبرة عالية ودقة شديدة في استخلاص المواد. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعارها بشكل مهول. بالرغم من ذلك, أسعار نكهات تشيلي فيبس هيا أقل الأسعار في هذه النكهات.

تعليقات