القائمة الرئيسية

الصفحات

لديك شاشة ذكية؟ شاهد جميع القنوات المشفرة والرياضية

 عمل IPTV ثورة في الطريقة التي نُشاهد بها التلفزيون، حيث سمح للمستخدمين بالوصول إلى قنواتهم المشفرة والرياضية المفضلة من منازلهم.

مع اشتراك IPTV قنوات مشفرة يمكنك فتح عالم من القنوات المشفرة من القنوات العربية والأجنبية إلى التغطية الرياضية والترفيه في منزلك بطريقة سريعة وموثوقة وآمنة.


سنتعرف علي كيفية الوصول إلى أفضل مقدمي اشتراك IPTV في العالم العربي والاستمتاع بقنوات عالية الجودة بدون تقطيع وانت داخل المنزل.

ما هو اشتراك IPTV؟

 

IPTV هو ثورة في عالم التقنية حيث يسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت، على عكس نظام التلفزيون والصحن الهوائي، يمنحك IPTV حرية مشاهدة القنوات المشفرة والرياضية على شاشتك الذكية دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك باهظة الثمن.

بشكل عام  أصبحت مشاهدة قنوات IPTV المشفرة على الشاشة الذكية تحظى بشعبية متزايدة حيث يبحث الناس عن طرق مُريحة لمشاهدة برامجهم التلفزيونية و أفلامهم المفضلة.

باستخدام اشتراك اي بي تي في يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات المشفرة العربية والعالمية دون الحاجة إلى النظام التقليدي القديم.

مميزات مشاهدة القنوات المشفرة والرياضية في المنزل

 

IPTV هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة رياضتهم المفضلة والقنوات المشفرة دون أن أي تعقيد على عكس نظام التلفزيون التقليدي والصحن الهوائي الذي عفا عليه الزمن، حيث يقدم IPTV عددًا من المزايا التي تجعله بديلاً رائعًا للتلفزيون والكابلات، فيما يلي بعض فوائد مشاهدة القنوات المشفرة والرياضية في المنزل على الشاشة الذكية باستخدام IPTV:

 

        اشتراك IPTV قنوات مشفرة  لا يُجبرك على شراء اشتراكات طويلة الأجل، حيث تدفع المال مقابل الخدمات التي تريدها فقط، ويمكنك اختيار إلغائها وقتما تشاء دون أي مشاكل، وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الرياضات المفضلة لديك والقنوات المشفرة دون الحاجة إلى القلق بشأن أي ثمن الاشتراكات الطويلة والباهظة.

        اشتراك IPTV قنوات مشفرة لا يتطلب أي معدات خاصة ليتم تشغيل القنوات، فكل ما تحتاجه هو جهاز استقبال IPTV متوافق يمكنك توصيله بسهولة في الشاشة.

        IPTV يقدم صورة عالية الجودة على عكس النظام التقليدي للتلفزيون، وبذلك يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة بدقة عالية على الشاشة الذكية بدون تقطيع.

        يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات المشفرة بأسعار أقل بكثير مما تدفعه للنظام التقليدي.

        يمكنك الوصول إلي القنوات المشفرة العربية والأجنبية بسهولة في أي وقت دون الحاجة الى تغيير اتجاه الصحن الهوائي، وهكذا لن تفوت أي حدث رياضي.

        يقدم العديد من مزودي IPTV مساحة تخزينية لتسجل أفلامك ومسلسلاتك ومباريات فريقك المفضل ومشاهدتها لاحقًا، وبهذه الطريقة  لن تضطر أبدًا إلى تفويت أي شئ تحب مشاهدته وأنت في العمل.

بعد كل تلك المميزات أنا متأكد من أنك اتخذت قرارك بشراء اشتراك IPTV قنوات مشفرة والتمتع بمشاهدة عالية الجودة لكل قنوات المفضلة على شاشتك الذكية.

لكن الان ستسأل نفسك من هو أفضل موقع يقدم خدمات اي بي تي في بجودة عالية وسعر مناسب، وهنا يأتي دوري لأرشدك إلى أفضل موقع عربي يُقدم اشتراكات IPTV بمميزات خرافية وسعر مناسب فتابع معي.

بلايستوب أفضل مقدمي اشتراك IPTV قنوات مشفرة في الوطن العربي

شركة بلايستوب هي واحدة من أفضل مزودي اشتراك IPTV في العالم العربي، حيث تُقدم مجموعة واسعة من القنوات المشفرة بما في ذلك القنوات العربية والأجنبية بجودة عالية وبتقنيات متطورة تجعلهم خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن الاشتراك في سيرفرات IPTV جيدة.

يتيح لك ذلك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج العالمية والأفلام والمحتوى الرياضي مع احترام كامل لخصوصيتك فلا تقلق أبدًا بشأن تتبع بياناتك أو مشاركتها مع أي شخص آخر.

توفر بلايستوب نظامًا قويًا للرقابة الأبوية يسمح لك بحظر قنوات معينة ووضع قيود على مقدار الوقت المسموح لأطفالك بمشاهدته، بالاضافة إلى الكثير من المميزات التي أجمع كل المستخدمين أنهم لم يجدوها في أي موقع أخر، ويرجع هذا بسبب أن بلايستوب يُديرها نخبة من المتخصصين العرب في IPTV لذلك قدموا للمستخدمين سيرفرات اي بي تي في تُضاهي السيرفرات العالمية.

كيفية فتح القنوات المُشفرة وتشغيل اشتراك IPTV بلايستوب على الشاشات الذكية

وصلنا إلى أهم مرحلة وهي كيف سنشغل اشتراك IPTV قنوات مشفرة من بلايستوب على الشاشة الذكية؟ الان انت قد اشتريت باقة بالقنوات المشفرة المفضلة لديك أو تواصلت مع دعم بلايستوب وحصلت على اشتراك تجريبي للسيرفر لمدة 12 ساعة وتحتاج إلي تشغيله على شاشتك، كل ما ستحتاجه هو تنزيل تطبيق مشغل على الشاشة الذكية من التطبيقات التالية:

        Flix IPTV

        SS IPTV

تطبيق Flix IPTV

هو تطبيق مدفوع يعمل كمشغل لإشتراكات IPTV على الشاشات الذكية مثل:

        Samsung Tizen TV

         LG

         SmartWorld

         Apple TV

        جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS

هذا التطبيق يعطي المستخدم فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام عند تحميله، بعد ذلك يتوجب على المستخدم شراء التطبيق للاستمرار في استخدامه لتشغيل الاشتراكات، التطبيق يُكلف 7.99 يورو لكل جهاز و يتم دفع الثمن مرة واحدة فقط مدة الحياة.

وإليك طريقة تشغيل اشتراك IPTV قنوات مشفرة من بلايستوب على تطبيق FLIX IPTV :

  1. قم بالبحث عن تطبيق Flix IPTV في متجر التطبيقات المتاح في جهازك و قم بتحميل التطبيق.
  2. إذهب الى الإعدادات (Settings) من داخل التطبيق.
  3. من الإعدادات (Settings)، اختر الخيار الخاص بحسابات المستخدم (User Accounts)
  4. سيظهر لك نافذة تحتوي على عنوان Mac Address الخاص بجهازك، بالإضافة إلى الحالة الحالية للحساب (Account State) الخاص بتطبيق Flix IPTV وليس حالة اشتراكك على بلايستوب، والتاريخ الذي يشير اليه انتهاء الاشتراك بتطبيق Flix IPTV وليس تاريخ انتهاء اشتراك بلايستوب.
  5. احتفظ بعنوان Mac Address الخاص بجهازك لانك ستستخدمه في الخطوة القادمة.
  6. أرفع الاشتراك على بلايستوب أو ارسل Mac Address الخاص بشاشتك إلي دعم بلايستوب لتفعيل الإشتراك أو التجربة المجانية على الشاشة بشكل مباشرة.
  7. قم بإغلاق التطبيق واعادة تشغيله مجددا، ثم الضغط على زر التحديث الخاص بقائمة التشغيل (Refresh Playlist).

تطبيق SS IPTV

تطبيق SS IPTV هو تطبيق مجاني ويمكنك الاستفادة منه إذا طلبت تجربة مجانية او قمت بالاشتراك في سيرفرات اي بي تي في واردت ان تشغل الاشتراك على شاشتك، وإليك طريقة تشغيل اشتراك IPTV قنوات مشفرة من بلايستوب على

تطبيق SS IPTV :

  1. قم بالبحث عن تطبيق SS IPTV في متجر التطبيقات المتاح في جهازك و قم بتحميل التطبيق.
  2. عند فتح التطبيق لأول مرة إذهب الى الإعدادات (Settings) من داخل التطبيق.
  3. اختر القائمة العامة (General)، ثم اضغط على الزر الأصفر الخاص بالحصول على الكود (Get Code).
  4.  سيظهر لك الكود الخاص بالشاشة احتفظ به.
  5. قم بتركيب الاشتراك على التطبيق.

الخاتمة

إن اشتراك IPTV قنوات مشفرة هي أفضل طريقة لمشاهدة قنواتك المشفرة المفضلة في المنزل على شاشتك الذكية، وبلايستوب هو أفضل مزود اشتراك IPTV يقدم قنوات مشفرة في العالم العربي.

يُمكن فتح القنوات المشفرة على الشاشة الذكية باستخدام تطبيق FLIX IPTV أو تطبيق SS IPTV وكلا التطبيقين موثوقين وآمنان، مما يجعل من السهل الوصول إلى الاشتراك والاستمتاع بقنواتك المفضلة في أي وقت من الأوقات.

 

تعليقات