القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة الجميلة سولاف جليل مع زيت الحشيش الافغاني الاصلي


 تتوالى مقالاتنا عن التجارب الناجحة لدى الجميلات في استخدام زيت الحشيش الاصلي الأفغاني ، تجربتنا اليوم مع الجميلة سولاف جليل .

 

تجربة الجميلة سولاف جليل مع زيت الحشيش الأصلي الأفغاني

أوضحت الجميلة سولاف في بداية تجربتها عن زيت الحشيش الأصلي الأفغاني أنها استخدمت منه عبوتين كاملتين ، واوضحت أن تلك العبوتين هما بمثابة غذاء و وصفتهم كأنهما وجبتين للشعر  ، بالفعل هما وجبات تغذي الشعر بالغذاء الذي يحتاجه.

كما أضافت سولاف أنها لازالت تستخدم زيت الحشيش الأصلي الأفغاني لمدة تسعة أشهر حتى الآن ، و أرى أن هذا سر جمال شعرها الذهبي وحيويته ، ولمعانه.

وجهت سولاف  رسالتها إلى كل بنت ترغب في العناية بشعرها بالطريقة الصحيحة أنها وجدت الحل الأمثل في زيت الحشيش الأصلي الأفغاني ، إذ يساعد على منع تساقط الشعر نهائيا ويقويه من الجذور حتى الأطراف ، الأمر الذي يعمل على كثافته و طوله وقوته ولمعانه ، كما أنه يمنع مشكلات الشعر الجلدية كالثعلبة والفطريات  .

 

كورس علاج زيت الحشيش الأصلي الأفغاني

أوضحت سولاف أنه لأفضل نتائج من زيت الحشيش الأصلي الأفغاني يتم استخدامه لمدة ثلاثة شهر

الشهر الأول يتم استخدامه يوميا على الشعر خصوصا الفراغات و الاماكن قليلة الشعر

الشهر الثاني يوم بعد يوم ..

الشهر الثالث مرتين بالاسبوعوسوف الإنسان حقيقة جميلة وهي أن شعركم صار الافضل.

نلاحظ أنه بعد وضع زيت الحشيش الأصلي الأفغاني على الشعر يتم تركه لمدة ساعتين على الاقل ثم غسله.

ليس للنساء فقط ، للرجال أيضاً

 

أوضحت سولاف أن استخدام زيت الحشيش الأصلي الأفغاني ليس مقصورا على السيدات و النساء فقط والحوامل و المرضعات ، بل أنه أيضا يظهر تأثيراته في الرجال خصوصا منطقة اللحي والشعر ، إذ يمكن بعد استخدامه التمتع بالمظهر الجذاب لشعرك أو لحيتك فقط بعد استخدامه زيت الحشيش الأصلي الأفغاني .

و نذكركم أيضا أن شركة المستشرق للتجارة هي الوكيل الحصرى لزيت الحشيش الأفغاني الأصلي ، ويوجد على العلبة اللوجو الخاص بالشركة ولون الزيت أخضر ورائحته من روائح الطبيعة .


تعليقات